كيف اعرف انه يحبني؟

0 6

كيف اعرف انه يحبني؟ هذا السؤال قد يرود الكثر من الفتيات الآتي وقعن في الحب والإجابة عنه ليست بتلك السهولة.

 إذا كان العثور على الجواب بسيطًا مثل قطف البتلات من زهرة. إذن ما الذي يجعل من الصعب تحديد ما إذا كان الرجل يحبك حقًا؟

كيف اعرف انه يحبني؟

الكثير منا لديه أفكار حول ما يجب أن يكون عليه الحب وكيف يجب أن يبدو وكيف يجب أن يشعر اذا ما احب شخص ما. و غالبًا ما تكون هذه الأفكار خاطئة (يمكننا أن نشكر افلام الكوميديا ​​الرومانسية على ذلك). و نتيجة لذلك ، قد لا يدرك البعض مدا صحة مشاعره اذا ما وقع في حب شخص اخر.

ربما يكون ذلك بسبب التصورات العظيمة للحب التي غُرست في أذهاننا ، ولكنها قد تكون أيضًا نتيجة لتعرض للجرح مرات عديدة في الماضي مما يوادي الى توليد مخاوف عندما يتعلق الأمر بإعطاء الحب أو القدرة على تلقيه.

النقطة المهمة هي أن الحب شيء صعب. يمكن للرجل أن يقول إنه يحبك ولا يعني ذلك حقًا ، ويمكن للرجل أن يحبك كثيرًا ولكنه يكون غير مستعدًا لقول ذلك.

الحب ، بقدر ما هو جميل ، يمكن أن يكون مخيفًا أيضًا ، والكثير منا يبقى حذراً حتى يتأكد من أنه يشعر بطريقة معينة لتجنب التعرض للأذى. كما يقول المثل ، قبل أن تقع في الحب ، تأكد من وجود شخص ما ليلحق بك.

تكمن المشكلة في أنه عندما ننشغل بمحاولة معرفة ما إذا كان الطرف الاخر قد وقع في الحب ، فلا يمكننا أن نعيش تلك العلاقة. بدلاً من الاتصال ، نكون عالقين في أفكارنا المقلقة ، وتولد هذه الأفكار مخاوف وانعدام الأمن التي تمنعنا في النهاية من الحصول على الحب الذي نريده.

إذن كيف تعرفي ما إذا كان الرجل يحبك حقًا؟

إذا وجدتي هذه العلامات الـ 11 ، فمن الممكن أن نقول إنه قد وقع في حبك. يمكنك التميز ما اذا كان قد وقع في حبك من خلال الاتي:

1.الطريقة التي ينظر بها إليك.

ينظر إليك وكأنك وحيد القرن ، وكأنه لا يصدق أنك موجوده. حتى أنه قد يخبرك بانه ،لا أيستطيع أن يصدق وجود شخص مثلك.”
إنها ليست نظرة شهوة ورغبة (على الرغم من أنه سيشعر بذلك أيضًا!). بدلاً من ذلك ، يتميز بمستوى معين من الرهبة والصفاء والهدوء الداخلي. إنها نظرة مخصصة لك فقط.

إنها ليست الطريقة التي ينظر بها إليك فقط ؛ إنه التردد. لا يستطيع التوقف عن النظر إليك. سواء كنتما معًا أو مع بعض الاصدقاء ، ستكون نظراته دائمًا موجهة نحوك.

2. يريد أن يعطي لك كل ما في وسعه.

الحب الحقيقي هو العطاء وليس الأخذ. هذا هو السبب في أن الآباء يحبون أطفالهم عادة أكثر مما يحبهم أطفالهم. قد تعتقد أنه سيكون عكس ذلك. منذ الولادة وحتى سنوات المراهقة (وأحيانًا بعد ذلك!) يأخذ الأطفال ويعطي الوالدان. سيخبرك كل والد (بما فيهم أنا!) أنك لا تعرف أبدًا الحب الحقيقي حتى يكون لديك طفل ، وذلك لأن هذا النوع من الحب يدور حول العطاء. لا شيء سيطرد الأنانيه منك تمامًا مثل كونك مسؤولاً تمامًا عن الأشخاص العاجزين الصغار!

عندما تحب شخصًا ما ، فأنت تريد أن تمنحه كل ما لديك. هذا لا يتعلق بالممتلكات المادية. تريد أن تعطي من خلال أن تكون أفضل ما يمكنك ، وتريد أن تجعلهم سعداء ، وأن تعزز حياتهم ، وتريد أن تفعل أشياء لهم تجعلهم سعداء.

الحب ليس مجرد شعور. إنه فعل ويظهر في الأفعال. أكبر عمل يشير إلى أن الرجل يحبك هو عندما يمنحك كل ما في وسعه.

3. يعطيك الأولويه دائماً.

الجميع مشغولون. لدينا جميعًا عمل أو مدرسة أو التزامات أخرى. عندما يحبك رجل ، سيجعل قضاء الوقت معك أولوية. وإذا لم يكن لديه الوقت حقًا ، فسوف يتأكد من إخبارك متى سيفعل ذلك.

عندما يحبك رجل ، فأنت أهم شخص في حياته ويحرص على توفير مكان لك فيه. أنت لست فكرة متأخرة أو خطة احتياطية.فأنت أولى أولوياته.

4. يريد أن ينغمس في حياتك.

إنه يريد مقابلة عائلتك وجميع أصدقائك ، ويريدهم حقًا أن يحبه. يبذل جهدًا للتعرف عليهم وإحداث انطباع جيد. إنه يريد أن يعرف كل شيء عن شغفك وهواياتك ويحاول الاتصال بهذه المجالات من حياتك قدر الإمكان.

في الوقت نفسه ، يريد أيضًا أن يغمرك في حياته وأن تقابل جميع أفراد عائلته و اصدقائه. يريدك أن تكون أفضل صديق مع كل شخص قريب منه ويريد من الناس في حياته أن تحبك بالطريقة التي يحبها.

بل أكثر من ذلك، فهو يشركك في خطة حياته الأكبر. لا يتحدث عن المستقبل بشكل غامض. بدلاً من ذلك، لا يرى مستقبله إلا وأنت معه.

5. إنه لا يحبك فقط ، إنه يحب الأشياء المتعلقة بك.

يلاحظ أشياء عنك لا يلاحظها الآخرون (ربما يرى أشياء لا تريها!) يلاحظ كيف تتفاعلي مع الآخرين ، وكيف يشعر الناس في وجودك ، وكيف يعمل عقلك ، وكيف تعالج المشاعر . يهتم بكل التفاصيل الصغيرة ويتذكرها.

إن حب الناس حقًا لا يعني أنك تحب الطريقة التي يشعرون بها (على الرغم من أن الكثير من الناس يعتقدون أن هذا هو الحب) ، بل يتعلق بحبهم لما هم في جوهرهم. هذا النوع من الحب لا علاقة له بمدى روعة هذا الشخص تجاه نفسك. هذا لا يعني أن شخصًا تحبه لا يمكنه أو لن يجعلك تشعر بالرضا عن نفسك ، لكن لا يمكنك أن تحب الناس حقًا فقط لأنهم يجعلونك تشعر بالرضا. هذا نوع من انواع الحب الأناني للغاية ، وهو الحب الذي يغذي حاجتك للشعور بالرضا في الوقت الحالي ، وليس حبًا عميقًا يغير حياتك.

عندما يحبك شخص ما حقًا ، فإنه لا يرى فقط كل ما أنت عليه ولكن كل ما تريد أن تصبح عليه في المستقبل. وسيقدم لك النصيحه دئماً.

قد يجعلك هذا في الواقع تشعر بالضيق تجاه نفسك. إذا كنت تتصرف برعشة تجاه الغرباء ، أو تعامل صديقًا معك بشكل سيئ ، أو لا تفي بالتزاماتك بطريقة أو بأخرى ، فإن الشخص الذي يحبك سيخبرك بذلك. قد لا تشعر بالرضا ، لكنها علامة على أنه يحبك حقًا ويهتم بك . 

6. سعادتك مهمة بالنسبة له مثل سعادته.

قد تكون سعادتك أكثر أهمية!  لكن عندما تحب شخصًا ما حقًا، فإن سعادته هي سعادتك. هذا ينطبق بشكل خاص على الرجال الذين يحتاجون إلى الشعور بأنهم يستطيعون إسعاد المرأة.

إذا أخبرته أن شيئًا ما يجعلك غير سعيد واستمر في فعل ذلك ، فهذه ليست علامة على أنه قد وقع في حبك. الرجل الذي يحبك سيتجنب فعل الأشياء التي تجعلك غير سعيد وسيتعلم الأشياء التي ستجعلك سعيدًا ، وسيبذل جهدًا للقيام بهذه الأشياء.

7. يفتقدك عندما تكونين بعيده عنه.

يقع الرجال عادة في الحب في غياب المرأة ، وليس في حضورها. يمكن للرجل أن  يظهر كل الحب الموجود في العالم أثناء وجوده معك لأنه من الجيد أن تكون مع شخص آخر وأن يتواصل ويكون حنونًا ، ولكن كيف يكون حاله عندما لا يكون معك؟ هل يشتاق اليك هل يبذل جهدًا للتواصل معك؟ أم أنه يختفي لأيام متتالية ثم يخبرك أنه آسف ، لقد “انشغل بشدة؟”

عندما تحب شخصًا ما ، فأنت تتوق إلى وجوده وتفتقده عندما يرحل. لا يعني ذلك أنك تفكر بهم باستمرار في كل دقيقة، لأن ذلك سيكون هاجسًا غير صحي ، وليس حبًا ، ولكن التفكير فيهم دائمًا ما زال باقياً في قلبك. تذكرك الأشياء بهم ، يحدث شيء ما وتريد إخبارهم به ، فأنت تشعر فقط باتصال دائم حتى عندما تكون بعيدًا عنهم.

عندما يقع الرجل في حبك ، سيكون على اتصال. سيرسل لك أشياء مضحكة يجدها على الإنترنت أو روابط لمقالات يعتقد أنها تعجبك ، أو سيخبرك بشيء مضحك حدث له وكان يعتقد أنك ستحبين سماعه. 

سيبقى دائما بجنبك مهما بعدت المسافة بينكما. فرغم أنه بعيد عنك ألانه على اتصال دام معك ويشعرك كما لو أنه بجنبك.

8. يبقيك على اطلاع بما ينوي فعله.

أتذكر في وقت مبكر جدًا من علاقتي بزوجي أنني كنت أعلم أنه يهتم بي حقًا لأنه يبقيني دائمًا على اطلاع بما ينوي فعله، حتى عندما لم يكن ذلك ضروريًا. على سبيل المثال ، قبل موعدنا الثالث ، راسلته لتأكيد الوقت ولم يرد لمدة 45 دقيقة تقريبًا وعندما فعل اعتذر عن التأخير وقال إنه كان بالخارج مع أصدقائه ولم يتفحص هاتفه.

لا أعتبر أن 45 دقيقة مهمة للتأخر الزمني ولم أكن بحاجة إلى الشرح ، لكنها جعلتني أشعر بالاهتمام وأظهر لي أنه يعتبرني شخصًا مهمًا ولا يريدني أن أفكر في هذا الأمر. كانت اول شياء يهتم به. كان يراعي مشاعري باستمرار ، وهكذا عرفت أنه يحبني قبل أن يقولها بوقت طويل.

عندما يحبك رجل ، فلن يتركك معلقًا أبدًا. سيبقيك على اطلاع بما ينوي فعله ، ليس لأنه مضطر لذلك ، ولكن لأنه يريد ذلك.

9. إنه موجود من أجلك حتى في اصعب الظروف.

يكون الوقوع في الحب أمرًا سهلاً عندما يكون كل شيء على ما يرام ويكون كل شيء سلسًا ، ولكن ماذا يحدث عندما تصطدم برقعة خشنة ، أو عندما تحتاج إليه؟ كيف يرد عند وجود مشكلة وعندما يحتاج إلى التواجد معك حتى لو كانت هناك أشياء أخرى يفضل القيام بها؟

الحب هو التركيز على الآخر ؛ لا يتعلق الأمر باحتياجات الفرد ورغباته ، بل يتعلق بأخذ شخص آخر في الاعتبار.

عندما يحبك رجل ، لن يكون هناك شيء أكثر أهمية من أن يكون متواجدًا من أجلك عندما تحتاج إليه. قد لا يكون هذا هو السيناريو المثالي دائمًا ، لكنه سيحاول وسيكون بجانبك.

10. لا يستسلم.

يجب عليه ان يجرب كل ما لديه في العلاقة ويلتزم حقًا بإنجاحها. عندما تحب شخصًا ما ، لا تستسلم بدون قتال.

إذا قال رجل إنه يحبك ولكنه لا يريد المحاولة بعد الآن ، أو يستسلم لأنه يعتقد أنه صعب للغاية ، فمن المحتمل أنه لم يكن حبًا حقيقيًا. لا يجب التخلي عن الحب إلا إذا كنت قد وضعت كل ما لديك في إنجاحه.

من الواضح أن هناك أوقاتًا يمكن فيها لشخص ما أن يحبك حقًا ، ولكن لأنكم لست مناسبًا لبعضكما البعض ، أو ربما لأنك لست على استعداد لبذل الجهد اللازم ، فإنه سيرحل على الرغم من أنه يحبك ، ولكن بعد أن يجرب كل ما لديه.

11. الشعور بالأمان.

على غرار ما قلته في مقالتي حول كيفية معرفة ما إذا كان شخص ما يحبك ، عندما يحبك رجل ، فأنت تعلم تمامًا. إنه واضح لك ولكل من حولك. سيكون لديك شعور بالسلام والهدوء والمعرفة فقط.

عندما يحبك شخص ما حقًا ، فإن سلوكه وطريقته في التواجد معك لن تثير مشاعر عدم الأمان و الخوف او القلق بداخلك (طالما أنك تتمتع بصحة نفسية عاطفيًا. إذا كنت عرضة لامتلاك هذه المشاعر بغض النظر عن ماذا ، فمن المحتمل أن يتم إنشاؤها بداخلك).

 عندما نشعر بعدم الارتياح ، مثل أن البساط سيتم سحبها من تحتنا ، فذلك لأن العلاقة لا تقف على أرض مستقرة لأن الرجل ليس متأكدًا مما يشعر به. عندما يحبك شخص ما ، فإنه يظهر لك ذلك وأنت تعرفه تمامًا ، حتى قبل أن يقوله.


كانت هذه العلامات ال 11 التي تدل على حب الرجل لكي. فمن خلال توفر هذه العلامات في شريك حياتك فاعلمي أنه واقع في حبك.   و هذا جوب لسوال الشائع كيف اعرف أنه يحبني. أتمنى أن أكون قد أفدتكم من تجربتي في هذا المجال.

Leave a comment